اتفاقية تعاون بين مرزق للخدمات النفطية و سرت للنفط

وقعت شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز اتفاقية تعاون مع شركة مرزق للخدمات النفطية المحدودة في مجال التدريب والتوريد والاستشارات الفنية.

الاتفاقية تمت برعاية المؤسسة الوطنية للنفط حيث حضرها السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والسيد مسعود سليمان موسى رئيس مجلس الإدارة والدكتور خليفة عبدالصادق الرئيس التنفيذي المكلف لشركة مرزق للخدمات النفطية المحدودة.

وفي تصريح لمكتب الإعلام أشار السيد رئيس مجلس الإدارة إلى أهمية هذه الاتفاقية في تسهيل تدريب المستخدمين في المملكة المتحدة وتسهيل حصولهم علي التأشيرة وسهولة الوصول لكبار المصنعين.

وكانت المؤسسة الوطنية للنفط قد أعلنت رسميا الإثنين الماضي عن افتتاح شركة مرزق للخدمات النفطية المحدودة ، وهي شركة خدمات تجارية ينصب التركيز الأساسي فيها على خلق قيمة مضافة لأعمال استخراج البترول والغاز الطبيعي من خلال توفير الدعم لتمكين الشركات من تحسين عملياتها التجارية وتقييم أداء الشركات.

وتشمل خدمات شركة مرزق ، الأعمال الاستشارية وأبحاث ودراسات السوق وخدمات الأعمال وخدمات التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال والموظفين الهندسيين والفنيين وخدمات الدعم من قبل قسم الخدمات الاستشارية.

ويتم توفير معلومات السوق من خلال مجال أبحاث ودراسات السوق ، وستقدم الشركة أيضًا قيمة لسلسلة التوريد الخاصة بشركات المؤسسة النفط الوطنية.

وستضيف شركة مرزق قيمة مضافة إلى المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها من خلال التعاون مع الشركات البريطانية الكبري ، بما في ذلك مقاولو الهندسة والمشتريات والبناء الدوليون الرائدون ، بطريقة تسليم المفتاح للمشاريع.

الأكثر قراءة

مساحة إعلانية

القائمة