الاقتصاد يكلف فريق فني لمتابعة السوق المحلي وعدد من المصانع والمطاحن

باشر الفريق الفني تنفيذ مهامه في متابعة السوق المحلي والقيام بزيارة عدد من المطاحن والمصانع بناء على تكليف من وزير الاقتصاد والتجارة السيد محمد الحويج وذلك في إطار خطة الوزارة بمتابعة السوق المحلي ومراقبة أسعار السلع وجودة الخدمات.


وتضمنت جولة الفريق زيارة سوق توزيع السلع بمنطقة الكريمية للوقوف على مواقع تخزين السلع وطرق المناولة وإجراءات التراخيص وسداد الضرائب الخاصة بالمحال التجارية والعاملين بها.

كما قام الفريق بزيارة مطحن جنوب طرابلس لإنتاج الدقيق ومصنع المروج للعصائر وذلك للاطلاع على سير العمل والقدرات الإنتاجية ومدى التزام الإدارة والعاملين بالاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية المعتمدة.
يشار أن وزير الاقتصاد والتجارة قام بتكليف فريق فني برئاسة مدير إدارة الشؤون التجارية بالوزارة وعضوية مدير إدارة الدراسات والإصلاحات الاقتصادية ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة وعضو عن الحرس البلدي والمجلس المحلي ببلدية السواني بن أدم يتولى تنفيذ زيارات ميدانية لمتابعة السوق المحلي وانسياب السلع ومراقبة الأسعار ومستوى جودة الخدمات والوقوف على سير العمل بالمطاحن والمصانع المنتجة للسلع الغذائية.

الأكثر قراءة

مساحة إعلانية

المزيد من الأخبار

القائمة