الجمعية العمومية للشركة الليبية للكهرباء القابضة تعقد إجتماعاً

برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء السيد رمضان أبوجناح بصفته رئيس الجمعية العمومية للشركة الليبية للكهرباء القابضة اليوم الاحد 20 فبراير 2021

حيث حضر هذا الاجتماع كلاً من أعضاء الجمعية ،وأعضاء مجلس الإدارة وهيئة المراقبة.

استعرض خلاله الإجراءات القانونية والإدارية التي اتخدت من صحة الانعقاد وتثبيت نصابه.

وقد تضمن الاجتماع مناقشة عدة بنوذ في جدول الأعمال ،من بينها تقديم تقارير بنشاط كلاً من الشركة وهيئة المراقبة ومجلس الإدارة لعام 2021م.

وعلى نحو متصل ، خرج الاجتماع بعدة توصيات أهمها تقرير بعض الاجتماعات مع الشركات التابعة وبحث سبل إجراء الإصلاحات للأوضاع القانونية والإدارية والمالية لتلك الشركات وعلاقاتها بالشركة القابضة، كما تقرر إجراء زيارة من الجمعية العمومية للشركة إلى الشركات التابعة لها في مدينة بنغازي استجابًة لمقتضيات توحيد المؤسسة وإنجاح أعمالها.

من جانبه أكد على أهمية توحيد الشركة القابضة للمؤسسات ووضعها في الإطار الصحيح ،وشدد على ضرورة معالجة ملف المرتبات المتوقفة للعاملين بالقطاع ،ودعوة الشركات لتقديم عرض خاص بالخطة التطويرية لقطاع الشركة القابضة والشركات التابعة لها خلال اسبوعين من تاريخه.

كما قرر في الاجتماع تكليف مجلس الإدارة الحالي بتسيير أعمال مجلس إدارة الشركة القابضة، كما تم تسمية أمين سر للجمعية العمومية للشركة الليبية للكهرباء القابضة.

الأكثر قراءة

مساحة إعلانية

القائمة