الوطنية للنفط تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي المغاربي الأول لمستجدات التنمية المستدامة

عقد بالعاصمة التونسية تونس فعاليات المؤتمر الدولي المغاربي الاول لمستجدات التنمية المستدامة بالفترة من 12_16 مارس 2021م والذي تخلله العديد من الورقات البحثية المشاركة كما تضمن تقديم العروض المرئية لبعض برامج ومشاريع القطاع العام والخاص والمجتمع المدني.

هذا وقد قامت إدارة التنمية المستدامة بتقديم ورقة بحثية تحت عنوان( الأثر التنموي لبرامج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسه الوطنية للنفط في ضؤ أهداف التنمية المستدامة بمنطقة الهلال النفطي/بلدية البريقة) وكذلك عرض مرئي لبرامج ومشاريع إدارة التنمية المستدامة.

وتجدر الإشارة إلى أن الورقة البحثية المقدمة من إدارة التنمية المستدامة لكلا من المشاركين السيد إبراهيم خليفة والسيد محمد الجهاني قد تحصلت على التراتيب الأولى ضمن أكثر من 200 ورقة بحثية تم قبولها لعدد 25 دولة مشاركة, وهذا يعكس مدى حرص واهتمام السيد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة بتبنى مفهوم المسؤولية الاجتماعية تجاه البلديات والمناطق المجاورة للعمليات النفطية.

حضر فعاليات المؤتمر السيد مختار عبدالدائم، مدير إدارة التنمية المستدامة والدكتور نوري الفلو، مدير إدارة الجيولوجيا بشركة نفوسة للعمليات النفطية.

الأكثر قراءة

مساحة إعلانية

Tags:

المزيد من الأخبار

القائمة