الوطنية للنقل البحري تعلن عن وصول ناقلة النفط الجديدة أنوار طرابلس

 

حيث جاء في بيان صحفي تحصلت صحيفة مال على نسخة منه أنه استمراراً لتنفيذ خطة تحديث وتطوير أسطولها البحري 20/23، تعلن الشركة الوطنية العامة للنقل البحري عن إقتنائها ناقلة النفط الخام الجديدة والحديثة كلياً (أنــــوار طرابلس) والتي تم إستلامها يـوم الجمعة الموافق 22 أبريل 2022، عند تمام الساعة 15:15مساء.

بهذا الإنضمام الجديد تكون الناقلة (أنوار طرابلس) هي باكورة المرحلة الثانية من خطة تطوير وتحديث أسطول الشركة والتي تم الانتهاء من صناعتها مارس 2022 بأحواض شركة DEHAN SHIP BUILDING بدولة كوريا الجنوبية .
صنعت هذه الناقلة لتطابق أعلى معايير الجودة ومتطلبات إئتلاف شركات النفط الكبرى OCIMF، وكافة المتطلبات والشروط الدولية المعمول بها في السوق الملاحي .


يذكر أن الناقلة (أنوار طرابلس ) هي الناقلة الرابعة التي تنضم حديثاً إلى أسطولنا البحري خلال عامين من العمل المستمر، لتساهم هذه السفن الحديثة في المنافسة من أجل توسعة النشاط وتشبيب الأسطول بما يعزز من دورنا ومكانتنا كشركة منافسة في مجال النقل البحري على الصعيد الدولي.
نبارك للوطن وللجميع بهذا الإقتناء الذي لن يكون الأخير بإذن الله تعالى، مؤكدين عزمنا النهوض بهذه المؤسسة لمصاف الشركات العالمية.

الأكثر قراءة

مساحة إعلانية

القائمة