هيئة تشجيع الاستثمار تطلق باقة من المشروعات الانتاجية والخدمية

طرابلس / أحمد الهمالي         تصوير / حازم تركية

نظمت الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة الخميس بفندق جي دبليو ماريوت بطرابلس برنامج حفل تم خلاله الاعلان عن انطلاق باقة من المشروعات الانتاجية والخدمية تحت مظلة القانون رقم(9)لسنة2010 بشأن تشجيع الاستثمار برعاية كل من وزارة الاقتصاد والتجارة والهيئة.

.. حضر الحفل عدد ظن السادة المسؤولين بحكومة الوحدة الوطنية على رأسهم السيد رمضان ابوجناح/رئيس الحكومة الوطنية المكلف ..والسيد محمد الحويج وزير الاقتصاد والتجارة..والسادة وزراء المالية والقوى العامله بالحكومة والسيد جمال النويصري رئيس مجلس ادرة الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة ..

والسيدمدير عام الهيئة..والسيد مدير عام غرفة التجارة والصناعة بليبيا وعدد من السادة من المسؤولين بعددمن الوزارات والهيئات والمؤسسات والمصارف والشركات المحلية والدولية.


هذا و تم خلال هذا اللقاء إلقاء العديد من الكلمات من السادة المسؤولين الحضور والتي عبرت في مجملها عن اهمية الاستثمار في تقوية اقتصاد الدول والذي اصبحت اغلبها تركز على هذا الجانب لما فيه من مردود اقتصادي وتجاري يساهم في دعم وتقوية الاقتصاد الوطني وكذلك توقير فرص عمل للعاطلين ..كما تم خلال الحفل اقامة عرض مرئي للمشروعات الاستثمارية التي تمت الموافقة عليها بالاضافة الى توقيع القرارات مع السيد وزير الاقتصاد والتجارة ومنحها للمستثمرين مع عرض بطاقة لكل مشروع..

وصدور اكثر من ستين بطاقة بالخصوص..كما تم على هامش الحفل ابرام مذكرتي تفاهم الاولى بين الهيئة ومصرف اليقين ..واخرى مع شركة الانماء للتأمين حيث تضمنت المذكرة اصدار بوالص التأمين على الاستثمار.


..

الأكثر قراءة

مساحة إعلانية

المزيد من الأخبار

القائمة